اشتقت لكم كثيرا أحبائي....تم فتح التعليقات برغبة من بعضهم ..ارجوا التعليق في حدود الاحترام ...تحياتي لكم ^_^

الاثنين، 28 سبتمبر، 2009

اليومـ عيد ميلادي ^_^

تدروون وش اليوم؟؟؟
اليوم 28/09
اليوم غير كل الأيام ..
اليوم هو عيد ميلادي
ففجر هذا اليوم بيطلع معلناً الذكرى الواحد والعشرين من عمري
اليوم عام جديد من ايام العمر مضى
و لم يبقى لي منه سوى ذكريات
مدري اهني نفسي بذكرى عيد ميلادي
ولا اعزيها عشان سنه مرت من عمري
و كـم كنت أتمنـى لو كنت بـجانب كل من فقدتهـم و كل من أحبهم لكـان لـهذا اليوم طعماً مختلفاً لـكنت أحسستُ بالـفرحة و كما لم أفرح من قبلـ كـم كنت أتمنـى لو كنت معهم لتمتلأ حيـاتيـ بـهجـةً و أمـلاً لكـن
/
/
شـاءتِ الـأقدار ألا يكونـ ولا يتحققـ ما كنت أتـمنـى فالـحمد للّـه على كـل شـئ اليوم بطوي صفحة مرت بحياتيـ
بل راح امزقها
لأني لو طويتها راح ارجع لها
كلما حنيت
لكن لو مزقتها اكيد راح تتبعثر مع الايام
وماراح اقدر ارجع اجمعها
فرجـائي منكـ ربّي أن تـحقق لـي كل أمنياتيـ و أن تـجعل حياتي كلها بسماتـ وأن تمن علي بالنسيـــــــان
نسيان من خدلني نسيــــــان من باعني من غيرما يقل لي
نسيـــــان كل شي يذكرني به
نســــان من وعدني وأخلف وعده
يــــــــارب
من علي بطي صفحته مع السنه لي مضت
يـــــــــارب
من علي بنســــان كل شي حزين شفته
كل موقف عشته
كل دمعه بكيتها
لكي أبدأ سنه جديده
ايــــــامها كلها افراح
لا دمووع... لا آهات
يــــــــــارب
رجائي ان تغفر لي زلاتي و أن تسامحني على كل هفواتي
وترضى عني وتوفقني لما تحب وترضى من هنآآ أحب اقول اسفه عن كل كلمه قلتها من غير قصد جرحت بها أحد اسفه عن كل تصرف فعلته من غير قصد و زعل احد السموحه تراني اختكم ولي يزعلكم يزعلني اتمنى تكون القلوب صافيه وأسأل الله ان يجمعني بكم في الفردس الأعلى مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وصلم وصحبه يلا بالنهايه بهديكم هذا النشيد الرائع للمنشد حمود الخضر ^_^ لازم من الأناشيد لتلطيف الجو هههه يلا أشوفكمـ على خير ولا تنسوني من دعائكمـ

هناك 9 تعليقات:

an nashme يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يسعني بداية الى ان اقول لكي .. كل عام وانتي بالف خير اخيتي .. واسال الله لك فسحة في العمر وبسطة في الرزق .. وان يستخدمك وما تملكين من ملكات في طاعته ومرضاته .. انه ولي ذلك والقادر عليه.
ثم انه لشرف عظيم لي ان ادون هذه الكلمات البسيطة والمتواضعة جدا في حقك على هذا الكلام الجميل الرائع .
وكما يقال اخيتي " سفيرة المحية " فشهادتي في حقك مجروحة اذ لا يخفى على كل من عرفك ويتعرف عليك تلك المقدرة الفذة لديك في الدعوة الى الله بالحكمة والموعظة .. ولا اذيعك سرا انني والله قد تفاجئت من عمرك الذي افصحت به هنا فقد اظنك من ذوات الثلاثين او اكثر من ذلك بقليل . وذلك لمابدر واتضح من اعمالك الطيبة المباركة .
نهاية واعتذر على الطالة .....
زادك الله تقى وعفة وصانك من الحسد وزانك بالرضا والقبول من الله سبحانه وتعالى.
اخوكم :
النشمي .. an nashme

safirat aB7oJI يقول...

جزاكـ الله خيرا أخي النشمي
أسأل الله ان يجعلني خيراً مما تظنون
والله شهادتك هذي تاج فوق راسي الله يقدرني واكون عند حسن ظنكم بي.
أسأل الله ان يوفقني وإياكم لما يحب ويرضى
وشكرا على زيارتك لي والله شرفتني بردك هذا

العنقاء يقول...

سعيدة وأنا أدخل مدونتك أول مرة أن يصادف هذا يوم ميلادك

ولكن كلماتك تشاؤمية قليلا
على العكس لا يجب تمزيق صفحة الماضي اطلاقابل ستحتاجين الرجوع اليها من حين الى آخر......وقد تشتاقين اليها وتتمنين لو عادت

تقبلي مروري وثرثرتي.....وتحياتي

استاذ دكتور/ نصر عمارة يقول...

كل سنه وانتى طيبة وعقبال
مليون سنه..............

safirat aB7oJI يقول...

أختي العنقاااء شرفني مرورك
حيـــــاك الله بأي وقت
أختي مرات الأنسان يفضل يمزق صفحات الماضي اذا خلاص وصل لمرحلة اليأس وإذا كان هذا الماضي هو الأمل الذي كان يعيش عليه وفجأة وجد نفسه كل لي بناه تهدم
وعشان الحنين لي قلتي عليه افضل امزقها لكي لا ارجع لها
أظنك فهمتيني ^_^
لا تحرميني من طلتك الحلوه هذي

safirat aB7oJI يقول...

مليون سنه كثيير ههههههههههههه
احس لصار لي مليون سنه بصير مشهوره وكل القنوات تحكي عني ههههه
يوه اي قنوات قول الاقمار الصناعيه هههههههه
وانت طيب أبي محب
الله يسعدك ويحقق لي امانيك ياااااارب

غير معرف يقول...

كل عالم وأنتي بخير (F)

ظل يقول...

كل عام وانتي بخير (F)

safirat aB7oJI يقول...

وانتم بألف خير ياااااارب
أسعدتني زيارتكمـ لي :)